قررت نيابة ديروط برئاسة المستشار محمد محروس مدير نيابة ديروط، حبس سائق ميكروباص أسيوط الغارق في مياه ترعة الإبراهيمية ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على المستشفى النفسية والعصبية والإدمان، وإجراء تحليل المخدرات له.

اقرأ أيضا| عرض سائق ميكروباص أسيوط الغارق على الطب الشرعي لتحليل تعاطي المخدرات
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط أحمد صابر سيد عبد المالك ٢٣ سنة طالب بكلية التجارة، سائق السيارة الميكروباص الغارق بمياه الترعة الإبراهيمية أمس بمركز ديروط، وتحرر المحضر اللازم، وتمت إحالته للنيابة العامة.

وتواصل فرق الغطس البحث عن ثلاث سيدات مفقودات في حادث غرق ميكروباص بمياه الترعة الإبراهيمية بمركز ديروط والتي راح ضحيته ٧ أشخاص ونجا ٤ ٤ قبل غرقها بثوان معدودة أثناء وقوف الميكروباص في موقف الأجرة «ديروط ـ أسيوط» والذي ليس له حواجز على منزل الترعة الإبراهيمية ولم يتخذ السائق وسائل الأمان او رفع فرامل اليد سقطت في المياه نتيجة رجوعها للخلف بالترعة الإبراهيمية.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





