أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، اليوم الاثنين، عن قتل إرهابيين بارزين في الأنبار.
وأفاد الجهاز في بيان صحفي، اليوم الاثنين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء العراقية"واع"، بأن قوة من جهاز الأمن الوطني العراقي، تمكنت من خلال عملية نوعية بمحافظة الأنبار، من مداهمة أحد الأوكار الإرهابية والقضاء على عناصره التي كانت تختبئ في المنزل، وأن العملية جاءت في إطار الجهود المستمرة لملاحقة بقايا العصابات الإرهابية.
◄ اقرأ أيضًا | وزير الخارجية العراقي: أمن سوريا والعراق مرتبطان ببعضهما وبأمن الدول المحيطة
وأضاف الجهاز، أنه خلال هذه العملية استشهد اثنان من الضباط بعد الاشتباك المسلح مع المطلوبين.

تقييم أممي: تدمير 11 ألف مبنى جنوب لبنان والخسائر تتجاوز 1.3 مليار دولار
السفير الإماراتي يهنئ مصر بالفوز «أداء رائع يعكس» عزيمة الفراعنة
كاتس: لن ننسحب من "قلعة الشقيف" جنوبي لبنان





