أجرى الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمستشفى حميات جرجا، رافقه خلالها الدكتور أيمن مكرم وكيل المديرية بحضور المهندس علي عبد الساتر مدير مشروعات بوزارة الصحة والسكان و الدكتور حسام سالم مدير مستشفى جرجا العام و النائب الهامي البارودي عضو مجلس النواب وعاطف الصمطي رئيس مجلس مدينة جرجا ومديري الإدارات الفنية المعنية بالمديرية ومدير مكتب وكيل الوزارة وأعضاء المكتب الفني.
اقرأ أيضا| تقديم الخدمات الصحية لـ7 آلاف مواطن بـ8 قرى في سوهاج
وتفقد "دويدار" والوفد المرافق له أدوار المستشفي المختلفة والمكونة من أربعة طوابق وذلك للوقوف على امكانيات المستشفي و كيفية الإستفادة منها اقصي إستفادة ممكنة للصالح العام و لتقديم خدمة طبية افضل وتليق بالمواطن الجرجاوي، حيث وجه دويدار بنقل جزئي لخدمات مستشفى جرجا العام إلي مستشفي حميات جرجا.
كما وجه أيضاً الدكتور أيمن مكرم وكيل المديرية بتدشين وحدة غسيل كلوي بالمستشفى لخدمة أهالي المركز وكذلك توجيه الطب العلاجي بتشغيل وحدة العناية المركزة و توفير الكوادر الطبية لها.
يأتي ذلك ضمن جهود مديرية الصحة بسوهاج لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المختلفة وكذلك تحقيق أكبر استفادة من الموارد المتاحة والمنشآت الصحية بالمحافظة.

محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل
محافظ المنوفية يلتقي مدير هيئة الأوقاف لتعزيز التعاون المشترك
طلاب وطالبات الثانوية بالمنوفية: امتحان الفرنساوي سهل





