قال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة الأبيض ترحب بقضاء محمد السيد لاعب الوسط لفترة معايشة في نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي لمدة أسبوعين خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك بعدما تلقى الزمالك خطاباً رسمياً من نادي نوتينجهام فورست يطلب خلاله الأخير قضاء محمد السيد لفترة معايشة مع الفريق.
وكان محمد السيد شارك مع الفريق الأبيض بشكل كبير في الفترة الماضية قبل أن يتعرض لإصابة مع منتخب الشباب في دورة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويرتبط محمد السيد بعقد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويسعى مسؤولو الأبيض لتجديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة بعد تصعيده للفريق الأول منذ الموسم الماضي.
إقرأ أيضا| تعليمات خاصة من مدرب حراس الزمالك لمحمد عواد

كأس العالم 2026| بث مباشر.. انطلاق مباراة السعودية والرأس الأخضر
كأس العالم| انطلاق مباراة إسبانيا امام أورجواي
كأس العالم| التشكيل الرسمي لمنتخب الرأس الأخضر في مواجهة السعودية





