ضبط شخصين لسرقتهم شقة سكنية بالمقطم

موضوعية
موضوعية


تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بالدلوف لشقة أحد الأشخاص وسرقة خزينة حديدية وبداخلها (مشغولات ذهبية، طبنجة، مبلغ مالي، هاتف محمول) بالمقطم.

اقرأ أيضا| ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مبلغا ماليا ولاب توب من سيارة بمدينة نصر 
 

البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط  (شخصان) بدائرة قسم شرطة المقطم، لقيامهما بالدلوف لشقة أحد الأشخاص بدائرة القسم وسرقة خزينة حديدية وبداخلها (مشغولات ذهبية، طبنجة، مبلغ مالي، هاتف محمول) ، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.