ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة القبض علي 3 أشخاص لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (جهاز لاب توب ، حقيبة بداخلها مبلغ مالى) من داخل سيارة أحد المواطنين بأسلوب "كسر الزجاج الأمامى" بمدينة نصر.
اقرأ أيضا | أمن الجيزة يكشف تفاصيل قيام طالب بالتعدي على آخر مُحدثاً إصابته
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط (3 أشخاص) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (جهاز لاب توب ، حقيبة بداخلها مبلغ مالى) من داخل سيارة أحد المواطنين بدائرة القسم بأسلوب "كسر الزجاج الأمامى" ، وبحوزتهم ( السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة - لوحات معدنية مستولى عليها من إحدى السيارات ، مبلغ مالى ، سلاح أبيض ، جهاز لاب توب ).
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





