دعت محافظة الجيزة مستثمري المناطق الصناعية بالمحافظة للقاء الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ومحافظ الجيزة غدا السبت بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس 10 صباحاً لعرض مطالبهم.
اقرا ايضا \ كامل الوزير خلال افتتاح محطة قطارات الصعيد: لو كنا اتأخرنا كنا خسرنا كتير
ومن جانبه أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن اللقاء يأتي في اطار حرص الدولة علي تقديم الدعم وكافة التسهيلات الممكنة وتهيئة البيئة المناسبة للمستثمرين بالمناطق الصناعية بمحافظة الجيزة نظراً لما تمتلكه المحافظة من مقومات وعناصر قوية وتنوع متميز للأنشطة .
واكد محافظ الجيزة علي العمل وفق خطة ورؤية واضحة بالتنسيق مع وزارة الصناعة وهيئة التنمية الصناعية والجهات المختصة لتلبية كافة المطالب واحتياجات المناطق الصناعية بالمحافظة طبقاً للإمكانيات المتاحة بما يساهم في تحويلهم لمناطق نموذجية متكاملة الخدمات والمرافق تسهم في الدفع بعجلة الاستثمار .
وتدعو محافظة الجيزة المستثمرين الصناعيين بمحافظة الجيزة، للمشاركة في هذا اللقاء والذي سيكون فرصة جيدة لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





