قال الإعلامي أحمد موسى، إن كوريا الجنوبية أصبحت الآن تحت مظلة قانون الطوارئ، لتكون تحت تبعية القوات المسلحة في كوريا الجنوبية.
وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن الجيش الكوري الجنوبي غادر مبنى البرلمان، موضحا أن هناك حظر للأنشطة الحزبية والسياسية مع فرض رقابة على البرلمان الكوري.
اقرأ أيضاً| أستاذ علاقات دولية: تهديدات ترامب ضوء أخضر لاستمرار جرائم إسرائيل
وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي بايدن يتابع ما يحدث الآن في كوريا الجنوبية، مع فرح شديد يملأ رئيس كوريا الشمالية.

جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض
اتحاد المعاشات: المقترح الأولى للزيادة كان أقل من 15% ولولا الرئيس لتغير الأمر





