أصيبت موظفة خلال عبورها طريق في طريقها إلى مكان عملها بالعجوزة، تم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل الموظفة لتلقي العلاج اللازم بالمستشفى المركزي وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| إصابة طالبة صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق بكرداسة
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة بموظفة خلال عبورها الطريق في طريقها إلى مكان عملها داخل نادي الزمالك بمنطقة المهندسين بالعجوزة.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث اصطدام سيارة بموظفة وتدعي "رقية.ع" خلال عبورها الطريق في طريقها الي مكان عملها داخل نادي الزمالك بمنطقة المهندسين العجوزة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من التحفظ على السائق المتسبب في الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





