وزير الزراعة يشارك في القمة العالمية للأمن الغذائي بالإمارات

وزير الزراعة
وزير الزراعة


غادر علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، القاهرة؛ متوجها إلى أبوظبي؛ للمشاركة في القمة العالمية للأمن الغذائي في دورتها الأولى والتي تعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2024.

اقرأ أيضاً : «الزراعة»: حملات مرورية لـ«البساتين» على المحافظات لتقديم الدعم الفني

وسوف يلقي وزير الزراعة كلمة في الجلسة الافتتاحية للقمة والتي تعقد تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة، وبمشاركة وزراء الدول والسفراء وممثلي المنظمات الدولية.

كما سيلتقى وزير الزراعة المصري مع بعض المشاركين في القمة من الوزراء والمسؤولين والتباحث معهم حول آفاق التعاون الزراعي المشترك.