أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقاءات جانبية مع عدد من قادة وزعماء العالم، وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات قمة مجموعة العشرين في "ريو دي جانيرو" بالبرازيل.
والتقى الرئيس السيسي بالشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وأمين عام الأمم المتحدة "أنطونيو جوتيريش"، والرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، ورئيس وزراء المملكة المتحدة "كير ستارمر"، ورئيس الوزراء الإسباني "بيدرو سانشيز"، والمستشار الألماني "أولاف شولتز"، ورئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي "أورسولا فون ديرلاين"، ورئيس المجلس الأوروبي "شارل ميشيل"، ومدير عام صندوق النقد الدولي "كريستالينا جورجييفا".
إقرأ أيضاً| ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في الجلسة الأولى لقمة مجموعة العشرين بالبرازيل
وتمت مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة





