بعث السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين لدى القاهرة، والشيخ محمد حسين، المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، برقيتي تعزية إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في وفاة شقيقته.
وأعرب السفير الفلسطيني والمفتي العام للقدس في برقيتيهما عن خالص تعازيهما ومواساتهما لفضيلة الإمام الأكبر ولأسرته الكريمة، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

محافظ القاهرة يشهد أعمال النسخة الثالثة من المهرجان العالمى لريادة الأعمال 2026
قبل الامتحانات غدا.. المديريات التعليمية ترفع درجة الاستعدادات القصوى للثانوية العامة
وزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة





