تابع اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان جهود المرحلة الثانية من الموجه الـ 24 لإزالة التعديات، والتى تستمر حتى 29 نوفمبر الجارى، وإستهدفت إزالة 12 حالة تعدى بنطاق مركزى أسوان وإدفو وذلك من إجمالى 34 حالة بمساحة 6372 م2 تم إزالتها منذ إنطلاق هذه المرحلة حيث يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية ، وأيضاً الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد أبو الليل مدير الأمن، موضحاً بأنه يتم إداراج مختلف الحالات المستهدفة بهذه الموجه.
فضلاً عن إزالة التعديات على أراضى الدولة للذين لم يقوموا بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين وذلك فى ظل المتابعة المتواصلة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.
اقرأ أيضا | وزير التعليم ومحافظ أسوان يتفقدان عددًا من مدارس النوبة

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





