بتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ومتابعة اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
أجرى الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء زيارة مفاجئة ، على عدد من وحدات الرعاية الأولية بمركز ومدينة بئر العبد،
بدأ الدكتور بدر زيارته بتفقد مراكز الرعاية "بلوظة و رمانه و نجيلة والشهداء"
تفقد خلالها غرف الاستقبال والصيدلية والأسنان وغرف الكشف للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال واللقاحات واطلع على سجلات الحضور والانصراف ووجه بإحالة المتغيبين إلى التحقيق.
وأكد الدكتور أحمد، أن الزيارات المفاجئة تهدف إلى تحسين الأداء وضمان توافر الخدمات الصحية والتأكد من تواجد الأطقم الطبية ومقدمي الخدمة.
اقرأ أيضا|وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل داخل مستشفى «أولاد إسماعيل»

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





