لقي شخص مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد أسفل عجلات قطار أوسيم، تم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد محمد ربيع مدير قطاع الشمال الجيزة بلاغاً بوقوع حادث ووجود متوفى أسفل عجلات قطار أوسيم.
وبإجراء التحريات بقيادة العقيد مجدي موسي مفتش مباحث أوسيم والوراق والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث أوسيم تبين مصرع شاب من اوسيم صدمه قطار خلال عبوره شريط السكة الحديد مزلقان اوسيم .
تم نقل الجثة الي ثلاجة المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





