أختتمت محافظة شمال سيناء الأسبوع البيئي والذي تضمن عدة مبادرات والتي دعى إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبناء الإنسان اتحضر للأخضر ١٠٠مليون شجرة.. حياة كريمة تحت رعاية الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، واللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، والدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش ومشاركة جهاز شئون البيئة بالمحافظة.
وقالت المهندسة رضوى شاهين مدير فرع جهاز شئون البيئة بالمحافظة، إنه تم تنفيذ الفعاليات بالتنسيق مع مديرتي التربية والتعليم والصحة، وجامعة العريش، وجمعية نور الإيمان الخيرية، بهدف لدعم القطاع الصحي وقطاع التعليمي العالي والعاموالفني بالمحافظة في عدد من المدارس والمنشات الصحية وكليات جامعة العريش.
اقرأ أيضا | انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية
كما تم توزيع ٢٠٠ حاوية بلاستيك الاحجام وشتلات الزينة وكذلك عمل ندواتتثقيفية بمسابقات بيئية بجوائز قيمة على مدار الأسبوع الحالي وذلك لنشر الوعي البيئي بسلوك حضاري تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر٢٠٣٠.
علاوة على مستشفي العريش العام، وعدد من المدارس منها: مدرسة أحمد عسكر الثانوية بنات، ومدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز الابتدائية، ومدرسة الشهيد أحمد عرابي ومدرسة عمرو شكري بعدد من الحاويات البلاستيكية وشتلات الزينة .

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





