تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام شخصين بغسل أموال متحصلة من نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضا| سقوط لصوص «تثبيت» المواطنين بطوخ في قبضة أمن القليوبية
وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بقيام شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظة القليوبية، لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق "تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والسيارات".
وقدرت تلك الممتلكات بـ50 مليون جنيه تقريباً، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق طنطا كفرالزيات بالغربية
مصرع 5 أشخاص في انهيار حفرة تنقيب عن الآثار بجبل القوصية في أسيوط
حقيقة فيديو متداول لشخص يدخن سيجارة حشيش داخل سيارة ببورسعيد





