أكد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تدرس المنهج المصري كامل داخل المدارس المصرية اليابانية، واصفا إلى أن أنشطة التوكاتسو اليابانية التي يتم تطبيقها بالجيدة والممتازة والمنضبطة.
اقرأ أيضاً|وزير التعليم: اعتماد الطلاب على «السناتر» انخفض 50%
جاء ذلك خلال جلسة نقاشية لوزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف بمقر الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، وحضور أعضاء الهيئة، ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية القومية.

وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر
ترقية 1784 من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية
توقيع بروتوكول تعاون بين «الأوقاف» ومعهد الدراسات الأفرو آسيوية بجامعة قناة السويس





