عبد اللطيف: تجربة المدارس المصرية اليابانية منضبطة وممتازة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


أكد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تدرس المنهج المصري كامل داخل المدارس المصرية اليابانية، واصفا إلى أن أنشطة التوكاتسو اليابانية التي يتم تطبيقها بالجيدة والممتازة والمنضبطة.

اقرأ أيضاً|وزير التعليم: اعتماد الطلاب على «السناتر» انخفض 50%

جاء ذلك خلال جلسة نقاشية لوزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف بمقر الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، وحضور أعضاء الهيئة، ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية القومية.