تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبط شخص لقيامه بسرقة جرار زراعي من شركة بالتجمع الأول.
البداية عندما تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من اللواء علي نورالدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، يفيد بضبط (أحد الأشخاص) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة جرار زراعي من إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بأسلوب "توصيل الأسلاك".
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.
اقرأ أيضا | مصرع مزارع دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي في قنا

كلب ضال يعقر 6 أطفال بالبدرشين
«مرضيش ينزلني».. سر مكالمة دفعت فتاة للهروب من تاكسي بالمنيا
ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية





