كشف الإعلامي أحمد شوبير عن النادي الجديد لـ أحمد القندوسي اللاعب الجزائري، والذي سيرحل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: تم الاتفاق بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا لشراء اللاعب أحمد القندوسي بشكل نهائي.
اقرأ أيضاً| «تحفظ إداري».. أحمد سليمان: ثلاثي الزمالك متواجدون في أماكن آدمية
وأضاف أن اللاعب الجزائري سعيد في مصر، وكان يرغب في الاستمرار مع الأهلي ولكن كولر مش مقتنع به بجانب أيضًا الأزمة التي حدثت مؤخرا مع النادي.

الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية





