قال جمال الزهيري، الناقد الرياضي، إن عقوبات الكاف على نادي الزمالك مبالغ فيها.
وأضاف الزهيري، خلال مداخلة هاتفية، لـ«برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc، أن المدرب ضعط على كهربا بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهذا الضغط يُولد الانفجار، وتوقعاتي أن المدرب كولر سيُشرك كهربا بعض الوقت في مباراة العين الإماراتي.
اقرأ أيضاً .. عصام شلتوت يكشف السبب الحقيقي لترحيل كهربا
واختتم الزهيري: "شيكابالا دخل في ركلة الجزاء الحاسمة من أجل أن يقال إنه "جاب البطولة للزمالك" وهذا قرار خطأ، والمفروض اللاعب عندما يكبر في السن يكون أهدى من ذلك، والمشادة مع رامي ربيعة كانت غير مبررة، رامي ربيعة كان رايح يشجع جماهير الأهلي، لماذا تجري خلفه؟".

رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات





