واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات المعنية عقد لقاءات مع طلبة المدارس مرحلتى «الإعدادية - الثانوية»، وطلبة الجامعات بمختلف محافظات الجمهورية، للتعريف بمخاطر تعاطى المواد المخدرة، وخاصةً المستحدثة منها وتأثيراتها السلبية وخطورتها على فئتهم العمرية، وطرقالوقاية منها.
اقرأ أيضا| حملات الأمن العام.. ضبط 41 كيلو مخدرات و8 عناصر إجرامية
كما تم عرض عدة فيديوهات تسجيلية لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فى ضبط العديد من القضايا، والتى توضح مدى قدرة الأجهزة الأمنية على التصدى لمحاولات ترويج المواد المخدرة.
ولاقت تلك المبادرة إشادة واستحسان القائمين والمشاركين بتلك الفعالية.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على التواصل والمشاركة المجتمعية الرامية إلى التوعية من أخطار المخدرات.

«مرضيش ينزلني».. سر مكالمة دفعت فتاة للهروب من تاكسي بالمنيا
ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم





