أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" بأن الجبهة الداخلية الإسرائيلية أعلنت عن إطلاق صافرات الإنذار في منطقتي المالكية وديشون في الجليل الأعلى، على خلفية تصاعد التوترات بين إسرائيل ولبنان. يأتي هذا التطور في ظل تزايد الاشتباكات الحدودية التي شهدتها المنطقة مؤخرًا، مما رفع حالة الاستنفار داخل إسرائيل، خاصة في المناطق الشمالية القريبة من الحدود اللبنانية.
اقرأ ايضا أستاذ علوم سياسية: تصعيد نتنياهو في غزة يرفع أسهمه داخل إسرائيل قبيل الانتخابات
في سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل ضابطين وثلاثة جنود في اشتباكات جنوب لبنان، ما يرفع عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى عشرة خلال الساعات الـ24 الماضية. هذه الخسائر تأتي وسط تكثيف العمليات العسكرية، والتي تشير إلى تصاعد ملحوظ في المواجهات بين إسرائيل والمقاومة اللبنانية، مما يهدد بمزيد من التصعيد في الأيام القادمة.

وزير الخارجية اليمني الأسبق يكشف أخطر تفاصيل احتجاجات 2011 ومسار المبادرة الخليجية
إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران





