قال الدكتور حسام أبو صفية، مدير مستشفى كمال عدوان، إن الوضع بقطاع غزة كارثي ونعاني نقصا في الوقود والمستلزمات الطبية.
وأضاف الدكتور حسام أبو صفية، مدير مستشفى كمال عدوان، خلال مداخلة عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن أعداد المصابين تفوق أعداد الكوادر الطبية بالمستشفى مما يعوق تقديم الخدمة الصحية، مؤكدا أن المستشفى لديه أكثر من 150 جريحا وأقسام العناية المركزة مليئة بأعداد كبيرة من المصابين معظم الإصابات ناتجة عن شظايا متناثرة بالجزء الأعلى من الجسد.
وتابع أن الاحتلال استهدف الطبيب محمد غانم، أحد كوادر المشفى في أثناء تأدية عمله بمشروع بيت لاهيا، مؤكدا أنهم لم يعودوا قادرين على تقديم الخدمة الصحية، و"نطالب بفتح ممر لإدخال الوقود والمواد الطبية".

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





