قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن أكثر من 100 جندي إسرائيلي تعرضوا للتسمم في إحدى القواعد العسكرية لجيش الاحتلال.
وبحسب صحيفة «جوريزلم بوست» فإن عدد من الجنود الذين وصل عددهم إلى 100 جندي تعرضوا لحالات تسمم، بعدما تناولوا وجبات غذائية فاسدة.
وأشارت الصحيفة أن الجنود اشتكوا في وقت سابق من أن الطعام المقدم إليهم فاسد، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء في هذا الأمر.
ونقلت الصحيفة عن متحدث بجيش الاحتلال قوله إن القيادة على علم بحادثة الجنود، وأنه جاري التحيق بها من أجل معرفة أسبابها.
وأشار إلى أن كافة المصابين من جيش الاحتلال تلقوا العلاج اللازم.

موجة الحر تودي بحياة 1300 شخص في أوروبا خلال أسبوع
الدفاع البولندية: وارسو وواشنطن تنتقلان إلى مرحلة جديدة من المفاوضات بشأن إنشاء قاعدة عسكرية
سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية





