بوكيتينو يحقق فوزه الأول مع أمريكا

جانب من المباراة
جانب من المباراة


حقق منتخب الولايات المتحدة أول فوز، تحت إمرة المدرب الجديد، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بنتيجة 2-0 على حساب بنما.

وجاء الانتصار بهدفين حملا توقيع كل من: يونس موسى وريكاردو بيبي، في الشوط الثاني، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، صباح اليوم الأحد.

وقاد بوكيتينو المنتخب الأمريكي للفوز على نظيره البنمي، الذي ساهم في إخراج الولايات المتحدة، من دور مجموعات كوبا أمريكا الأخيرة.

وبعد رحيل المدير الفني السابق، جريج بيرهالتر، أسندت المسؤولية إلى مدرب مؤقت، خاض مباراتين وديتين في سبتمبر الماضي، لكنه خسر أمام كندا وتعادل مع نيوزيلندا.

ويستعد بوكيتينو للمباراة الودية الثانية مع منتخب أمريكا، أمام المكسيك.

أخبار الرياضة