أكد حزب الله اللبناني، أن الجيش الإسرائيلي تكبد خسائر فادحة فاقت 35 قتيلا و200 جريح من نخبة ضباطه، محذرا من أن التمادي بالاعتداء على لبنان سيجعل حيفا بمثابة كريات شمونة.
وأشار "حزب الله" اللبناني - في بيان أوردته وكالة الأنباء اللبنانية اليوم الثلاثاء - إلى استهدافه تجمعين لجيش الاحتلال بالصواريخ.
وذكر البيان "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، قصف مجاهدو الحزب عند الساعة (9:35) تجمعاً لِقوات الاحتلال الإسرائيلي في أفيفيم بِصلية صاروخية وتجمعاً أخر لِقوات الاحتلال الإسرائيلي في يفتاح بِصلية صاروخية".

الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع كبير في عدد ضحايا زلزالَي فنزويلا
خطة دفاعية بريطانية جديدة تركز على التكنولوجيا والجاهزية القتالية
تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي





