رئيس جهاز العبور يتفقد أعمال تطوير الطرق وامتداد المنطقة الصناعية 

موضوعية
موضوعية


تفقد اليوم المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، اعمال تنفيذ مشروع رفع وكفاءة وتطوير الطرق والارصفة واستكمال القطاع التصميمي والممرات والمراوح للامتداد الشمالي والغربي بالمنطقة الصناعية ( أ )، حيث تابع أعمال تنفيذ الطبقة الاسفلتية والرصف لكامل العرض بشارع الـ٧٠٠.

كما تفقد أعمال تنفيذ مشروع رفع كفاءة و تطوير الطرق و الارصفه المنطقه الصناعية( أ) ومتابعة الاعمال الصناعية وتركيب البلدورة بشارع الـ ٣١.

اقرأ أيضًا| حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء بمدن 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور

وشدد المهندس أحمد رشاد، خلال الجولة بضرورة التنسيق والمتابعة المستمرة بين الشركات المنفذة والادارات التنفيذية والمرافق، لإزالة أي معوقات، وذلك فى إطار حرص جهاز المدينة، على الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات، وإضفاء المظهر الحضارى لعروس المدن.