قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة المتهمين، بتعذيب طفلة 6 سنوات، يقومان بتربيتها نظير مبلغ مالي من والدتها لتبولها لا إراديا بدائرة قسم شرطة الوراق، للمحاكمة الجنائية
اقرأ أيضاً| النيابة تحقق في مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الرابع بأكتوبر
وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الاجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال طفلة 6 سنوات بها آثار تعذيب ومقيمة بدائرة القسم.
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك وزوجته وأنهما يقومان بتربية الطفلة منذ 3 سنوات مقابل مبلغ مالي من والدتها مدمنة مخدرات وأنهما قاما بالتعدي علي المصابة لتبولها لا إراديا، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين.
جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





