تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في مصرع فتاة بعد سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الرابع بمساكن عثمان في أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.
اقرأ أيضا| مصرع فتاة عقب سقوطها من مرتفع بالإسماعيلية
وأمرت النيابة باستدعاء أسرة الفتاة لسماع أقوالها، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، كما كلفت بعرض الجثة على الطب الشرعي لإعداد تقرير وافي عن سبب الوفاة.
بينت التحقيقات الأولية سقوط فتاة تدعى "شادية.خ." 23 سنة من الطابق الرابع بالعقار رقم 17 في ظروف غامضة.
تلقى مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال المستشفى المركزي مصابة إثر ادعاء سقوط من علو.

حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية





