شن جيش الاحتلال الاسرائيلي، غارة على مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان، حسبما ـفادت قانة القاهرة الأخبارية فى نبأ عاجل.
اقرا ايضا| جيش الاحتلال: عملية «السهام الشمالية» ستستمر وفقًا لتقييم الوضع
فيما قصفت مدفعية جيش الاحتلال الاسرائيلي، باستهداف الشريط الحدودي جنوبي لبنان
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، منذ قليل، أن العملية البرية بدأت، حسبما أفادت وكالة رويترز الإخبارية.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "في الساعات الأخيرة كانت هناك العديد من التقارير والشائعات حول نشاط الجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية".
وأضاف: "نطلب عدم نقل تقارير عن أنشطة القوات، حرصا على أمن قواتنا، التزموا بالتقارير الرسمية فقط ولا تنشروا إشاعات غير مسؤولة".

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





