قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان منذ قليل، إن الهجوم البري في جنوب لبنان، والذي أطلق عليه عملية "السهام الشمالية"، سيستمر وفقاً لتقييم الوضع، وبالتوازي مع القتال في غزة، وفي ساحات أخرى.
اقرا ايضا| جيش الاحتلال يعلن عن توغل وحدات من الكوماندوز في لبنان
وذكر البيان أن سلاح الجو والمدفعية يدعمان القوات البرية بضربات دقيقة على أهداف عسكرية في المنطقة.
أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، بدء عملية عسكرية مركزة في جنوب لبنان، ضد أهداف تابعة لـ"حزب الله"، في القرى القريبة من الحدود.
وذكر بيان الجيش الإسرائيلي، أن هذه العملية جاءت "بناءً على قرار سياسي، وتهدف إلى استهداف البنى التحتية التابعة لحزب الله في تلك المناطق".
وأوضح الجيش، أن العملية تتماشى مع خطة محددة تم التحضير لها في هيئة الأركان وقيادة الشمال، وتدربت عليها القوات في الأشهر الأخيرة.

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





