كشفت الفنانة هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام" عن تعرض والدها لاعب الزمالك السابق أحمد عبد الحليم لوعكة صحية شديدة.
وكتبت هند عبد الحليم: "اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين... ألف سلامة عليك يا حبيبي."
وقد تفاعل جمهور الفنانة بشكل كبير مع المنشور، حيث عبروا عن دعمهم وتعاطفهم متمنين الشفاء العاجل لوالدها.

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





