بحث وزراء خارجية الولايات المتحدة وأرمينيا وأذربيجان، مساء الخميس، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التوصل إلى اتفاق سلام دائم بين أرمينيا وأذربيجان.
وجاء في بيان على الموقع الرسمي للخارجية الأمريكية أن "وزير الخارجية أنتوني بلينكن، عقد اجتماعا ثلاثيا مع وزير الخارجية الأرمني آرات ميرزويان، ووزير الخارجية الأذري جيهون بايراموف، اليوم في نيويورك خلال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة".
◄ اقرأ أيضًا | الصين: الولايات المتحدة تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية
وأشاد بلينكن بالتقدم الذي أحرزته أرمينيا وأذربيجان نحو تحقيق سلام دائم وكريم، وشجع على استمرار التقدم من قبل كلا البلدين لإنهاء اتفاق في أقرب وقت ممكن، مؤكدا أن اتفاق السلام سيوفر مزيدا من الاستقرار والازدهار للمنطقة.

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





