دعت وزارة الخارجية المصريين إلى تجنب السفر إلى لبنان خلال الفترة المقبلة إلا للضرورة القصوى.

وقالت وزارة الخارجية في بيان لها اليوم الأربعاء ٢٥ سبتمبر، في ضوء التطورات المتلاحقة التي يشهدها لبنان، وتصاعد حده الأعمال العسكرية على الحدود الإسرائيليه اللبنانية، تدعو وزارة الخارجية الرعايا المصريين لتجنب السفر للبنان في الوقت الحالي إلا في حالات الضرورة القصوى.
وتابعت الخارجية في بيانها «تحس الوزارة المواطنين المصريين المتواجدين والمقيمين في لبنان، ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطه والحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد توترا والالتزام بتعليمات السلطات اللبنانية المختصة والبقاء على تواصل مستمر مع السفارة المصرية في بيروت».

رئيس هيئة الاستعلامات: الكنيسة المصرية ركيزة أساسية في ترسيخ قيم المواطنة والتسامح
وزارة الصحة توقع بروتوكولاً لدعم البحث العلمي في الطب النفسي
تأخيرات مؤقتة في قطارات «القاهرة – الإسكندرية» بسبب أعمال صيانة الإشارات





