أكد مروان حمدي لاعب الإسماعيلي، أن الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للدراويش، الذي توفي منذ أيام قليلة، كان يساعده كثيرًا للموازنة بين التدريب ودراسته في الطب.
وأضاف حمدي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الراحل إيهاب جلال كان يسمح له بالغياب عن التدريبات من أجل خوض امتحاناته في الجامعة.
وأشار إلى أن المدرب الراحل كان يرسل معه سيارة بسائق خاص في كثير من الأوقات لأداء الامتحانات في الجامعة بكلية الطب، ومن ثم يعود للعب المباراة في نفس اليوم.
واختتم لاعب الإسماعيلي، أنه يخطط للتخصص في إصابات الملاعب وفتح عيادة خاصة به بعد التخرج بجانب ممارسة كرة القدم كونها هواية.
اقرأ أيضاً | التحقيق في البلاغ المقدم من محامي النادي الأهلي ضد بيراميدز في واقعة السب والقذف

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





