وجه المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، بالاستجابة لشكاوي عدد من المواطنين من وجود تشققات وتفتت بطبقه الأسفلت بطريق مصرف اجهور الذى يخدم مايزيد عن عشره قرى.
فقد وجه اللواء أحمد جميل رئيس مركز ومدينة طوخ بالتنسيق مع هيئه الطرق والكبارى بالقليوبية وبمعدات الوحده المحلية للمدينة والوحدة القروية بترسا، حيث تم توفير كمية من كشط الأسفلت.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المدارس بـ3 مدن للوقوف على جاهزيتها
وتم إزالة ورفع الجزء المنهار كما تم فرد الكشط والتسوية واعاده تاهيل الطريق وتامينه لمرور المركبات لحين الانتهاء من إنشاء البنيه التحتية ورصف الطريق ضمن مبادره حياة كريمة المرحلة الثانية والتى تشمل قرى مركز طوخ.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





