وجه المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، بالاستجابة لشكاوي عدد من المواطنين من وجود تشققات وتفتت بطبقه الأسفلت بطريق مصرف اجهور الذى يخدم مايزيد عن عشره قرى.
فقد وجه اللواء أحمد جميل رئيس مركز ومدينة طوخ بالتنسيق مع هيئه الطرق والكبارى بالقليوبية وبمعدات الوحده المحلية للمدينة والوحدة القروية بترسا، حيث تم توفير كمية من كشط الأسفلت.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المدارس بـ3 مدن للوقوف على جاهزيتها
وتم إزالة ورفع الجزء المنهار كما تم فرد الكشط والتسوية واعاده تاهيل الطريق وتامينه لمرور المركبات لحين الانتهاء من إنشاء البنيه التحتية ورصف الطريق ضمن مبادره حياة كريمة المرحلة الثانية والتى تشمل قرى مركز طوخ.

جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية





