أصدر الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية توجيهاته إلى مديرى مديريات الطب البيطرى بجميع المحافظات بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على شوادر وأسواق اللحوم والأسماك وثلاجات بيع المنتجات الغذائية المجمدة وذلك لحماية صحة المواطنين.
ومن جانبه قال الدكتور فتحي عبد العال وكيل وزارة الطب البيطرى بكفرالشيخ أنه تم طلاق حملات تفتيشية ورقابية وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان ولمدة ١٠٠ يوم بجميع الادارات البيطرية بمحافظة كفرالشيخ.
وأضاف وكيل وزارة الطب البيطرى بكفرالشيخ انه تم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات بمراكز كفرالشيخ والحامول وبلطيم وفوة.
اقرا ايضا |الخدمات البيطرية تضبط أسماك مجهولة المصدر بكفر الشيخ
وقد أشرف على الحملات الدكتور شعبان مغنم مدير عام الصحة العامة والمجازر والدكتور أسامة عوض مدير إدارة المجازر وذلك في إطار اطار خطة المديرية للحفاظ على صحة المواطنين.
وأسفرت الحملات فى اليوم الأول من المبادرة الرئاسية بداية جديدة الأربعاء الموافق 18-9-2024 عن تحرير 7 محاضر وضبط 3 أطنان لحوم ودواجن فاسدة اجمالى بيانها كالتالي:
1- 2480 كجم دواجن مجمدة مجهولة المصدر
2- 290 كجم لحوم مجمدة مجهولة المصدر
4- 30 كجم لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الادمى
4- 24 كجم لحوم مفرومة مجهولة المصدر
5- 20 كجم لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية
6- 5 كجم سجق بدون بيانات
وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجان المشكلة بالتعاون مع الرقابة التموينية و تم تحرير المحاضر بالمخالفات والعرض على النيابة العامة.



البورصة تعلن قيد أسهم 3 شركات جديدة من قطاع البترول مؤقتًا لمدة 6 أشهر
وزير التخطيط: نتحرك لتعظيم دور «إن آي كابيتال» لدعم أولويات الدولة وتشجيع ريادة الأعمال
استعراض التجربة المصرية في تمويل المشروعات في المنطقة العربية بتركيا





