أصدر الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي توجيهاته إلى مديرى مديريات الطب البيطرى بجميع المحافظات بضرورة شن وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على معارض بيع السلع والمواد الغذائية بجانب أسواق اللحوم والأسماك وثلاجات تخزين المجمدات والمطاعم وذلك لضبط أى منتجات غير مطابقة للمواصفات القياسية لحماية صحة المواطنين.
ومن جانبه قال الدكتور فتحي عبد العال وكيل وزارة الطب البيطرى بكفرالشيخ أنه فى إطار خطة المديرية فى الحفاظ على صحة المواطنين بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على أسواق اللحوم والأسماك وثلاجات تخزين المجمدات بكفر الشيخ.
اقرأ أيضا | الخدمات البيطرية تضبط أكثر من نصف طن أسماك مجهولة المصدر
وأوضح أن الدكتور شعبان مغنم مدير عام الصحة العامة والمجازر والدكتور أسامة عوض مدير إدارة المجازر وقد اشترك في الحملة كل من الدكتور عاطف عبدالنبى مدير إدارة الحامول رزق العدوى الرقابة التموينية ومحمد فهمى الرقابة التموينية ورضا صلاح الرقابة التموينية وشريف سعد من جهاز حماية المستهلك ومصطفى محمود من جهاز سلامة الغذاء و تحرير محضر بالمخالفة وإحالته إلى النيابة العامة.



البورصة تعلن قيد أسهم 3 شركات جديدة من قطاع البترول مؤقتًا لمدة 6 أشهر
وزير التخطيط: نتحرك لتعظيم دور «إن آي كابيتال» لدعم أولويات الدولة وتشجيع ريادة الأعمال
استعراض التجربة المصرية في تمويل المشروعات في المنطقة العربية بتركيا





