تواجد النجم "عمر السعيد" مع النجم العالمي "ويل سميث" في حفل غداء جمعهم علي هامش حضورهما جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات «الفورمولا 1».
ونشر السعيد صورة تجمعه مع الفنان العالمي "ويل سميث" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بالثنائي من خلال التعليقات .
اقرأ أيضا: نجوم لا يقاومون.. حضورهم يضفي رونقًا خاصًا على كل رمضان
عمر السعيد وويل سميث
وظهر عمر السعيد وويل سميث وهما يبتسمان في الصورة التي التقطت في أجواء حماسية خلال السباق، وعبر عمر السعيد بأن هذه اللحظة كانت من أجمل لحظات حياته، معربًا عن إعجابه الكبير بموهبة ويل سميث وإنسانيته.
يذكر أن عمر السعيد يواصل حاليا قراءة عدد من السيناريوهات لاختيار افضل الادوار للمشاركة في دراما رمضان 2025.

انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد





