لقى شخص مصرعه أثر سقوط مصعد عقار في منطقة الهرم، تم إخطار اللواء سامح الحميلي- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقي اللواء محمد الشرقاوي- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو حجازي- رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد سقوط مصعد عقار فى الهرم، ووجود متوفي.
اقرأ أيضا| تفاصيل مصرع «مدمن» داخل مصحة لعلاج الإدمان غير مرخصة في أبوالنمرس
وعلى الفور انتقل العقيد محمد عدلي- مفتش مباحث الهرم و المقدم مصطفى الدكر- رئيس مباحث الهرم إلى محل الواقعة وتبين سقوط كابينة مصعد و بداخلها أحد الأشخاص و لقي مصرعة.
وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان.. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





