عاقبت محكمة جنايات المنيا، 4 متهمين مقيمين بمركز مغاغة، بالسجن المشدد 5 سنوات، والغرامة المالية 5 آلاف جنيه لكل منهم، ومصادرة المضبوطات، وألزمتهم جميعا المصاريف الجنائية، لحيازتهم أسلحة نارية دون الحصول على ترخيص.
اقرأ أيضًا| المؤبد لتاجر مخدرات قتل زميله بالمنيا
وعقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالحميد قطب، وعضوية المستشارين محمد محمد شرابي، وتامر مجدي، وأمانة سر على العسلي، ومحمد مصطفى هارون، وخالد محمد عبدالغني، وأصدرت حكمها بمعاقبة 4 متهمين مقيمين بمركز مغاغة، بالسجن المشدد 5 سنوات، والغرامة المالية 5 آلاف جنيه لكل منهم، ومصادرة المضبوطات، وألزمتهم جميعا المصاريف الجنائية، لحيازتهم أسلحة نارية دون الحصول على ترخيص.
كان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال جميع المتهمين للمحاكمة الجنائية، بتهمة حيازة أسلحة نارية دون الحصول على ترخيص، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهم.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





