تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، من ضبط شقيقين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم وبلغت قرابة 9 ملايين جنيه.
تلقى قسم شرطة بنى سويف بلاغات من 14 شخصا بتضررهم من (سائق، شقيقه- مُقيمان بدائرة مركز شرطة ناصر) لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت (8,8 مليون جنيه) بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية والنباتات العطرية نظير أرباح.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا| ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء بـ 4 ملايين جنيه

حملات أمنية مكثفة لضبط مروجي المواد المخدرة بالوراق
مصرع طفلة صدمتها سيارة ملاكي يقودها شاب قاصر بالهرم
إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق طنطا كفرالزيات بالغربية





