شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، أداء القسم الوظيفي لأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، وذلك على هامش اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة المنعقد صباح اليوم، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"
وأكد الزملوط أن أداء القسم يأتي إعمالًا لنص المادة رقم ١٩ من القانون ٨١ لسنة ٢٠١٦ والذي نص على أداء كل موظف يُعّين في وظيفة من الوظائف القيادية، اليمين أمام السلطة المختصة، تأكيدًا على الالتزام بالمهام الوظيفية وأمانة المسئولية أمام الله تعالى وأمام الشعب، بما يحقق صالح الوطن وخدمة المواطن على أكمل وجه.

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





