كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الفترة الحالية.
وأشار خلال مداخلة هاتفية مع نهاد سمير ورشا مجدي، ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الأجواء تلك الفترة حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.
وقال القياتي، إن معدلات الجو الطبيعية بدأت تعود إلى 33 درجة بالنسبة للقاهرة الكبرى، نظرًا لتأثرنا بكتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا، بالتزامن مع وجود امتداد لمنخفض جوي فى طبقات الجو العليا.
وصرح محمود القياتي، أن الانخفاض في درجات الحرارة بدأ يؤثر على محافظات جنوب الصعيد أيضًا، والتي تسجل اليوم لأول مرة منذ بداية الصيف 39 درجة مئوية، منوهًا أن شهري «يونيو ويوليو» كانا الأشد حرارة على الإطلاق في تاريخ السجلات المصرية.

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





