أمرت نيابة المرج بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات ضبط بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بمنطقة المرج.
وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة تمكنت من ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بمنطقة المرج.
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 10 كيلو جرام لمخدر الأستروكس- كمية لمخدر الحشيش.
وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرا ايضا | ضبط 4 مسجلين خطر بحوزتهم 5,5 كيلو حشيش وبندقية بالسلام

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





