تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط 4 مسجلين خطر 5,5 كيلو جرام لـ مخدر الحشيش وبندقية خرطوش بمنطقة السلام.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا| سقوط ديلر السلام بحوزته حشيش وسلاح ناري
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط 4 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزتهم 5,5 كيلو جرام لمخدر الحشيش- بندقية خرطوش وطلقة لذات العيار.
وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانوية العامة 2026| إصابة مراقب بغيبوبة سكر ونقله إلى المستشفى في قنا
بعد اتهامه بالتحرش بسيدة.. مهتز نفسيًا يحاول إنهاء حياته بالهرم
«الإهمال قتلها».. دفاع الطفلة تيا يوجه اتهامات قوية للمسؤولين عن المدرسة





