تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية لمخدر الحشيش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات بمنطقة السلام.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بالمرج
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة السلام أول ، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش- طبنجة صوت - عدد من الطلقات.
وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث





